فوائد الينسون الصحية لإبراز وجمال أنوثتك ـ الطب البديل

 وصفة ينصح بها أطباء التغذية لتكبير المناطق الأنثوية

فوائد الينسون الصحية لإبراز وجمال أنوثتك ـ الطب البديل بطريقة صحية وأمنة لتكبير الصدر والأرداف والمؤخرة للحصول على جسم أنثوي ومثير وجذاب, فقط بمكونات طبيعية وصحية للغاية سوف تعطيكم نتيجة اكثر من رائعة فهي السر التي تمنحكم مناطق أنثوية وبارزة, وبالنسبة للمكونات التي سوف نحتاجها لتحضير هذه الوصفة الرائعة والسحرية والتي اعتبرها معجزة ربانية في تكبير المناطق الأنثوية وإعطائها شكل بارز مثير وجذاب كما أن هذه الوصفة ينصح بها العديد من أطباء التغذية بشكل كبير خصوصا للنساء اللواتي يرغبن بإبراز المناطق الأنثوية وتنظيم الهرمونات.

هناك ثلاث أعشاب طبيعية ومضمونة 100% لإبراز أنوثة المراءة

  1. نجمة الأرض.
  2. الينسون الحجم الصغير.
  3. الشمر النافع.
حيث ان الينسون يقوم برفع الأستروجين لإبراز المناطق الأنثوية وزيادة الوزن كما انها تعالج خمول الغدة الدرقية وتنشيطها وتنظيم الهرمونات, كما ان الشمر يعمل على طرد الغازات التي تسبب في انتفاخ البطن ويعالج الإمساك حيث انه له فوائد في علاج القيون العصبي بصفة نهائية.

طريقة الاستخدام

  • نقوم بأخذ ملعقة كبيرة من الينسون الحجم الصغير وملعقة كبيرة من الشمر النافع يجب أن تكون الكمية متساوية ثم نقوم بوضع ثلاث حبات من نجمة الأرض حجم كبير ثم نقوم بغسلها جيدا بالماء البارد وتنظيف المكونات من الشوائب لأتربة ثم بعد ذألك نقوم بتحضير الوصفة نأخذ علبة زجاج فارغة محكمة الأغلاق ونضع المكونات في الداخل ثم نضيف كاس كبير ماء ساخن جدا لدرجة الغليان نضيف الماء الي المكونات في الزجاجة ثم نغطيها جيدا ونتركها لمدة 12 ساعة وفي الصباح نقوم بتصفية المكونات وشرب الماء قبل الإفطار بنص ساعة, يجب تكرار الوصفة يوميا لمدة عشرة أيام وينصح بإضافة قليل من العسل لأجل التحلية.

اهم الفوائد الصحية للينسون

ليس فقط لأنه يحتوي على وجه لطيف ولكن يمكن أن يكون أيضًا بمثابة علاج طبيعي للعديد من الأمراض مثل تقليل الالتهاب وتحسين عملية الهضم مما يجعل التخدير الخاص بك بسيطًا للغاية ، كل ما ستحتاج إليه هو حوالي كوب واحد من الماء في ملعقة صغيرة إلى ملعقة كبيرة. من اليانسون ، إنه ببساطة يضيف بذور اليانسون إلى الماء المغلي لمدة 10 دقائق تقريبًا ثم يُترك ليبرد ثم استمتع الآن ، دعنا نناقش الفوائد الصحية المذهلة للاستهلاك وإذا كانت شاي اليانسون بانتظام غني بعدد من العناصر الغذائية الحيوية المهمة بشكل عام مصدر صحي للكالسيوم والحديد وفيتامين ج ومادي يحتوي على بكتيريا مضادة للفطريات بشكل مناسب تستهلك أسبابًا طويلة الأمد وقد ارتبطت بحالات مثل السرطان وأكثر هذه الخصائص المضادة للالتهابات التي يمكن أن تقلل من الأكسدة وهي مهمة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري أو يحتوي الأشخاص المعرضون لخطر الإصابة بمركب المرض على خصائص مركبة فريدة لا تساعد فقط في التخلص منها وخلوها من العدوى غير المرغوب فيها ns والمرض الذي يستهلك في الواقع بشكل غير منتظم وللأسف أظهرت الدراسات أن تقليله إلى قدرته على تقليل حمض المعدة
  1. تحسين عملية الهضم حيث ان الينسون يسهل عملية الهضم ويعالج الإمساك.
  2. التقليل من تشنج عضلات البطن وانتفاخ البطن وطرد الغازات.
  3. علاج طبيعي للأرق, يتميز الزيت العطري في الينسون بخصائص مهدئة للعقل والجسم مما يعزز القدرة على النوم الهادئ ومنع الأرق عند تناول كوب دافئ من الينسون قبل النوم.
  4. تعزيز صحة الجهاز التنفسي يتميز الينسون بخصائص طاردة للبلغم ومهدئة للسعال مما يقلل من إعراض الربو التنفسي ويسهل عملية التنفس يعالج التهابات الشعب الهوائية.
  5. منع الالتهابات والأمراض الجرثومية يتميز الينسون بخصائص طبيعية المضادة للالتهابات والميكروبات والجراثيم التي تحارب وتمنع أي عدوه ميكروبية في الجسم.
  6. يحتوي على الأستروجين مما يعزز على الرغبة الجنسية عند المراءة.
  7. فتح الشهية الينسون فاتح طبيعي للشهية حيث انه يحفز الأنزيمات الهاضمة في المعدة مما يساعد على فتح الشهية خاصة عند الأطفال.
  8. منع وعلاج الروماتيزم يحتوي الينسون على خصائص طبيعية مضادة للالتهابات وخاصة التهاب المفاصل والروماتيزم كما انه ينشط الدورة الدموية.
  9. مسكن طبيعي للأم ومهدئ للأعصاب حيث أن شرب كوب دافئ يقلل من القلق والتوتر ويمنع الاكتئاب.
  10. علاج الأم الدورة الشهرية يحتوي الينسون على مركبات تجبر الهرمون الأنثوي الأستروجين مما يجعله علاج فعال في تخفيف الألم وانقباضات التقلص الناتجة عند نزول الدورة الشهرية.
فوائد الشمر في إبراز المناطق الأنثوية

فوائد الشمر في إبراز المناطق الأنثوية

يعمل الشمر بشكل كبير على تنشيط الهرمونات وإبراز المناطق الأنثوية وفاتحه للشهية وتنظم الهرمونات حيث يعمل بشكل كبير جدا على التخلص من حرقة المعدة والتخلص من الإمساك وطرد الغازات التي تعمل على نفخ البطن .
وبالإضافة الي انه يركز الدهون على مستوي المناطق الأنثوية, حيث أثبتت الدراسات أن الشمر يحتوي على نسبة كبيرة جدا من هرمون الأستروجين كما وانه يفتح الشهية بالإضافة على أن مفعوله يظهر على البشرة والشعر والأظافر وله تغيير كلي على المستوى الفيزيائي وعلى شكل المراءة بصفة عامه .
حيث يعتبر الشمر من فصيلة الينسون وله العديد من الفوائد الصحية حيث ينظم الهرمونات وينظم عمل الغدة الدرقية, وبالأنسبة للشمر ينقسم الي نوعين شمر بلدي وشمر عادي ويمكن استخدام أي نوع من الشمر .
اللياقة البدنية في جنوب أوروبا وآسيا الصغرى هي نبات متوسطي أصبح الآن شائعًا في جميع أنحاء العالم ، ويمكن أن ينمو Stokes طويل الحبة في أي مكان تقريبًا أو جزء من نبات الشمر بما في ذلك أوراق الساق الطويلة والبذور الصالحة للأكل وتضيف نكهة إلى الأطعمة الأخرى مثل معظم الأطعمة الممتعة للوجه .
ستجد الشمر مفيدًا على نطاق واسع ليس فقط في المطبخ ولكن من الناحية التغذية أيضًا , غير فوائد بذور الشمر والشمر أو بناءً على العلم يمكن للمرء أن يفيد صحة القلب بتناول الشمر ويبدو أنه مفيد لصحة القلب إذا اشتريت فويلات البوتاسيوم وفيتامين C وفيتامين B6 وإيجاد محتوى مغذٍ في تفاح الشمر مع علم الكوليسترول ،
أو دعم أزمة صحة القلب من مخاطر الإصابة بأمراض القلب حيث يساعد على تقليل الكمية الإجمالية للكوليسترول في الدم إلى حرق كامل ، ومساعد الكالسيوم والمنغنيز وفيتامين يساهم محتوى البوتاسيوم في الشمر في بناء والحفاظ على بنية العظام وقوتها وهو أمر مهم للصحة لأنه يعدل بروتين مصفوفة العظام ويزيد من امتصاص الكالسيوم ويؤدي إفراز الكالسيوم في البول إلى انخفاض ضغط الدم ، وهناك دليل على أن الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم يخفضان ضغط الدم بشكل طبيعي ، وكل هذه العناصر موجودة في نتريت الفينول ، الموجود في الشمر والأطعمة الأخرى لها خصائص وقائية من الفاسق والريحان بسبب ذلك فهي تساعد يخفض ضغط الدم ويحمي القلب . قد يكون للسيلينيوم خصائص مقاومة للسرطان فهو معدن موجود في الشمر فهو يساهم في وظيفة إنزيم الكبد ويساعد على إزالة السموم من بعض المركبات المسببة للسرطان في الجسم ، كما يمكن للسيلينيوم أن يمنع الالتهاب ويقلل من معدلات نمو جوبا ويقلل من الالتهاب المزمن. المغذيات الموجودة في الشمر تساعد في تعلم حركة عضلات النوم والذاكرة ، وتساعد أيضًا في الحفاظ على بنية الأغشية الخلوية ليست في نقل النبضات العصبية تساعد في امتصاص الدهون وتقليل الالتهاب المزمن ، الطاقة التي تلعب دورًا حيويًا في الطاقة التمثيل الغذائي عن طريق تحطيم الكربوهيدرات والبروتينات إلى جلوكوز والأحماض الأمينية تكون مركبات أصغر تستخدم بسهولة أكبر للطاقة داخل إدارة فضلات الجسم ، وقد لا تقتصر بذور الشمر على وصفاتك فحسب ، بل تساعد أيضًا في فتح الشهية .
 شربوا 250 مل من الشاي المصنوع من 2 جرام من بذور الشمر قبل تناول الغداء الجوع واستهلاك سعرات حرارية ، أقل أثناء الوجبة يمنع الإمساك ، حيث يساعد محتوى الألياف في الشمر على منع الإمساك ويعزز الانتظام في الجهاز الهضمي الصحي يحافظ على صحة الجلد .
أحد مضادات الأكسدة للمساعدة في منع الضرر الناجم عن محلول الشمس والآثار الجانبية للدخان ، هل يعرفون أن جميع الآثار الجانبية قنوات يُعتقد أنه من المحتمل أن يُقال عند تناولها لفترة قصيرة. مع مرور الوقت .
هناك بعض المخاوف المتعلقة بالسلامة بشأن الجرعات الأكثر تركيزًا من الشمر مثل المستخلص والمكملات الغذائية على سبيل المثال قوية مثل الخصائص الجينية مما يعني أنه يعمل بشكل مشابه لهرمون الأستروجين الذي يساعد في تخفيف أعراض انقطاع الطمث ، وقد يكون الشمر غير آمن للنساء الحوامل .
تتفاعل مع بعض الأدوية بما في ذلك حبوب الأستروجين وأدوية معينة للسرطان ، لذا استشر مقدم الرعاية الصحية الخاص بك دائمًا قبل استخدام Hydroseed في الزيوت الأساسية التكميلية سوف تستخلص معدن الموجود في عائلة الجزر ، وتجنب شرب الشمر إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الجزر أو النباتات الأخرى . 

طريقة استخدام الشمر.
  • أولا نقوم بتنظيفه جيدا من الأحجار والشوائب والقيام بتحميصه قليلا من اجل طحنة بسهولة, بعد القيام بطحنة جيدا حتي يصبح على شكل مسحوق ناعم
  • نأخذ ملعقة كبيرة من مطحون الشمر ووضعة في كأس زجاجي متوسط الحجم ثم نقوم بإضافة الماء الساخن الي درجة الغليان نقوم بإضافة الماء الساخن اليه ثم وضع غطاء وتركها جانبا حتي تصبح دافئة بالنسبة للوصفة تستعمل يوميا بعد وجبة العشاء بنصف ساعة أو ساعة نقوم بشرب الوصفة خصوصا ما بعد الدورة الشهرية ولمدة 21 يوم متواصلة وسوف ترون النتيجة المبهرة والرائعة لهذا المكون الرهيب.
فوائد الشمر


تنبيه تمنع الوصفة منعا كليا على جميع للنساء الحوامل.

لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال مضمونه 100%   

 
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع