عشبة القديسين ماهي ؟ ماهي فوائدها وأضرارها ـ الطب البديل

 عشبة السعادة أو ما يعرف بعشبة سانت جون

نبتة جون سانت. John's Wort هي نبتة ذات أزهار صفراء تشتهر بخصائصها المضادة للاكتئاب موطنها الأصلي في أوروبا وآسيا الوسطى وشمال إفريقيا وجبال الهيمالايا الغربية لأول مرة إلى أمريكا الشمالية من قبل المستوطنين في 1696  وقد استخدمت لفترة طويلة للخصائص العلاجية  بخصائصها الالتهابية يعد الاكتئاب أحد أكثر الاضطرابات العقلية شيوعًا في أمريكا ، وقد يكون له علاقة بنمط حياتنا المفرط النشاط وهجمة مستمرة من الاكتئاب على الاهتمام بالأحداث من حولك حيث لا يمكنك حتى النوم بسلام وأسوأ ما يمكن أن تصل إلى أفكاره الانتحارية. الاكتئاب مشكلة طبية ويجب التعامل معها على أنها واحدة من الأشياء التي ينصح بها الأطباء عادة يجب أن تقدم الهدايا للمساعدة في التخفيف من الحالة المزاجية وهذا هو المكان الذي يمكن أن تأتي فيه نبتة سانت جون والحصول على أكثر فائدة للمنزل.

عشبة السعادة أو ماتدعئ بعشبة سانت جون

فوائد نبتة سان جون John's wort

لهذه النبتة بكل أشكالها فوائد واستخدامات صحية كثيرة ومتنوعة ومنها:
  • علاج الاكتئاب تم بالفعل إجراء العديد من الدراسات حول الخصائص المضادة للاكتئاب لنبتة سانت جون والعديد منها قيد التقدم في دراسة St John's Ward التي أجرتها جامعة كوين لاند John's Wort للاكتئاب بالمثل دراسة مراجعة تتكون من 29 شارع كلينيك.
  • علاج للجروح والحروق وحروق الشمس وخصائص علاجية من st. John's Wort مشتق من مركبات مثل التي أجريت في hypericin مع خصائص جرثومية مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات.
  • تساعد في تخفيف أعراض متلازمة ما قبل الحيض التي تعود لتطارد 48٪ من النساء كل شهر قبل الحيض. تشمل الأعراض تغيرات عاطفية مثل القلق المزاجي والتهيج والإمساك وما إلى ذلك أعراض مزعجة حتى لو كانت دراسة مزدوجة التي أجرتها جامعة ليدز في المملكة المتحدة نطاط جون.
  • علاج اضطراب القلق هو الاضطراب العقلي الأكثر شيوعًا و 8.1 في المائة من الولايات المتحدة. عدد السكان كل عام ومع ذلك فهو حالة قابلة للعلاج.
  • علاج ارتفاع الضغط على القلب ويجب أن تبذل مزيدًا من الجهد لضخ الدم ، مما يؤدي إلى تضخم القلب. أكبر حجم ، ما يحدث بعد ذلك ، يمكن أن تساعد الخصائص المضادة للأكسدة في خفض ضغط الدم ليس هذا فحسب ، بل تشير بعض الأدلة إلى أن هذا النبتة تحمي الخصائص الصعبة.
  • تعمل على تحفيز موت الخلايا السرطانية في حالة اللوكيميا ، وهو الإصدار الأول من العامل بالإضافة إلى خلايا الميلاتونين الحمراء السرطانية الآثار الجانبية المحتملة التي يجب أن تكون قد أدركتها من خلال الآن كم هو مؤلم حقًا St John's Ward .
  • يساعد على تعزيز المناعة يركز Pinterest على كيفية القيام بذلك. John's Wort يرفع مستويات المناعة ، فالمركبات الجذور الحرة تهاجم أنسجة الخلايا والأجسام الضعيفة ، ويعاني الأفراد الذين يعيشون على أنظمة غذائية غير صحية وفي بيئة سيئة ، من أضرار جسيمة من هذه الهجمات. إذا كان الجهاز المناعي ضعيفًا ، فإن عشبة سانت جون تتطلق مواد كيميائية تعزز هذه القوى الدفاعية وتحمي الخلايا من الضرر.

موانع من استخدام عشبة سانت جون

لا يمكن إعطائها باي شكل لمرضى انفصام الشخصية أو مرضى الزهايمر والخرف كما يجب تجنب شربها بشكل مفرط كما لا ينصح لمن يعانون من مشكلات في المعدة
بشكل عام فان فوائد عشبة سانت جون نبتة السعادة كثيرة ومتعددة والتجربة خير برهان. 
خبيرة أعشاب

خبيرة الأعشاب العلاجية في مركز البحوث الزراعية في فرنسا بتداوي بالأعشاب الطبية وفوائدها العظيمة فمع هذي الأعشاب يمكن التخلص من كل مشاكل الجسم وتمتع بصحة وعافية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع