أعشاب صحية لتخسيس بدون رجيم - الطب البديل

أعشاب تخسيس الجسم

تعد السمنة من اكثر المشاكل التي تعرض الجسم لأمراض كثيرة مثل الضغط والسكرـ وتصلب الشرايين, والسكتة القلبية وأمراض كثيرة ومتنوعة ونتيجة لصعوبة فقدان الوزن مثل اتباع الحمية الغذائية وممارسة الرياضة، التي تقوم بأخذ جهد كبير من الجسم فقد توصلنا نحن خبراء الأعشاب الطب البديل في اكتشاف عدة أعشاب صحية تساعد في خسارة الوزن، بدون أضرار وأثار جانبية                       

أعشاب تخسيس الجسم

أعشاب سحرية لانقاص الوزن 

الزنجبيل / يعد الزنجبيل من اقوى أعشاب التخسيس فهو يساعد على تسريع الدورة الدموية، وبالتالي يساعد على حرق الدهون وتشير الدراسات الى انه من خلال تناول الأشخاص للزنجبيل، فانه يقوم بعملية تفتيت لدهون المتراكمة في الجسم 

القرفة /اشتهرت القرفة في تأثيرها على الصحة وتعتبر مضاد للالتهابات والفطريات الطفيلية كما أنها مصدرا ممتاز للألياف الغذائية لأنها غنية بالحديد والكالسيوم وتقوم في خفض مستوى السكر، في الجسم وتقوم في إبطاء سرعة الهضم في الأمعاء .

الشاي الأخضر/اشتهر الشاي الأخضر، بان له دور فعال في نقص الوزن لأنه يقوم في تسريع وتعزيز عملية الأيض وحرق دهون الجسم

بذور الكتان/تحتوي بذور الكتان على كميات عالية من الألياف وعلى مادة صمغية ولذلك أصبحت من ضمن أعشاب التخسيس لان تناولها قبل الوجبات تودي الى الإحساس بالشبع.

المشروب الناسف لدهون

نقوم بأخذ ملعقة من الزنجبيل وملعقة من القرفة، وملعقة من الشاي الأخضر، وملعقة من بذور الكتان، بشرط أن تكون هذي الأعشاب مطحونة ونضيفها الى 2 لتر من الماء الساخن ونضعها حتى تبرد وتشرب 4 مرات باليوم لمدة شهرين وسوف تحصلون على نتيجة مرضية وفعالة هذه الوصفة مجربة مني أنا شخصيا الدكتورة جوان ربيع.

فوائد الهيل والكركم في نسف الكرش

يحتوي الهيل على نسبة عالية من الفيتامينات المقاومة في حرق دهون البطن وعند إضافة ألية الكركم يعطينا نتيجة مبهرة في التخلص من السموم وتعزيز وضيفة الكبد، يتم إضافة الهيل مع الكركم الى كاس من الحليب ويخلط جيدا ثم يضاف ألية العسل الأبيض .

فواكه تساعد على انقاص الوزن

أليكم نبذا عن الفواكه التي تساعد في انقاص الوزن والتخلص من الكرش والتحلي بالنشاط الجسدي.
  • التفاح / يمثل التفاح مصدرا للألياف النباتية والفيتامينات، والمعادن، التي لها دور في انقاص الوزن.
  • البطيخ / يعتبر من الفواكه الغنية بالماء مما تعطي الشعور بالشبع وامتلاء المعدة وهذي الفاكه تساعد في التحكم بسكر الدم .
  • البرتقال / يحتوي على كميات كبيرة من السكر خالي من الألياف وأحماض مقاومة لشحوم.
  • الكيوي / يقلل من مسوئ الدهون الثلاثية التي تضر الجسم وهو غني بفيتامين سي .
  • الرمان / غني بمضادات الأكسدة التي قد تعمل على تسريع حرق الدهون.

أعشاب لتخسيس الأرداف

هذي الأعشاب لها خصائص فريدة في تنحيف منطقة الأرداف فقط في وقت وجيز دعونا نتعرف عليها
الهندباء لها خصائص مدرة للبول مما تجعلها تساعد في تقليل نسبة الكوليسترول في الدم وتتخلص من الأحماض الدهنية المتراكمة في منطقة الأرداف من خلال الجهاز العظمي .

طريقة استخدام عشبة الهندباء / نقوم بنقع أوراق الهندباء بلماء الساخن وتركة حتى يبرد ومن ثم شربة ثلاث مرات باليوم ويمكن أيضا إضافة أوراق الهندباء الى السلطات والحساء 
2 ـ فلفل كفايين هي عشبة طبية تعمل في تحفيز النظام الغذائي في رفع الحرارة في الجسم وبالتحديد في منطقة الأرداف.

طريقة استخدام فلفل كفايين / هي تناول ملعقة صغيرة قبل كل وجبة تعمل على حرق السعرات الموجودة في الطعام.

حرق دهون الكبد

اصبح الكثيرون يعانون من دهون الكبد الأسباب عديدة وتبق دهون الكبد كارثة تسبب الى الوفاء، دعونا نحرص هنا تجنب تراكم هذي الدهون ومحاربتها بعلاجات طبيعية النظام الغذائي الغير صحي يعد من ابرز العوامل في إصابة الكبد، بالدهون وفي المقابل تعالوا لنتعرف على كيف نقي انفسنا من هذي الأمراض.

1.شرب عصير الخضروات لأنه غني بالفيتامينات والمعادن المفيدة للكبد.
2.ممارسة الرياضة بانتظام والابتعاد عن شرب الكحول ومحاربة الكسل.
3.شرب خل التفاح لأنه يساعد على تنشيط الكبد.
4.تناول كل يوم الليمون لأنه يحتوي على فيتامين ج ويتنج أنزيمات تخلص الكبد من السموم.
5.شرب ما يقارب كاس باليوم من الكركم لا احتوائه على هضم الدهون كي لا تتراكم في الكبد.

معلومات تهم الجميع عن الكبد الدهني

هو مرض كبدي ينجم من تناول كميات كبيرة من الكحول والوزن الزائد وعند ارتفاع الكوليسترول والإصابة بالالتهاب الكبد وأيضا تصاب بعض الحوامل فترة الحمل بالكبد الدهني، لذلك عليكم بمحاربة دهون الكبد أولا بأول بهذي الوصفات التي لها دور كبير في التخلص من هذا المرض.

فيما يتعلق بالأشياء الأخرى التي يمكن أن تساعدك في تسريع عملية حرق الدهون ، فإن البحث المحدد عن الكتاكيت حول زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك يمكن أن يساعدك على إحداث المزيد من أكسدة الدهون التي لا تحرق ، والآلية الأساسية للأعشاب أن تفعل شيئًا واحدًا. يساعد على جعل الأنسولين أكثر حساسية بمجرد أن يبدأ في الإحماء إذا كنت لن تفقد وزنك ، فستفقد نفسك ، نفس الشيء يحدث مع نفسك أن الكثير من الأنسولين أصبح حقيقة خلفنا إذا اقتربنا و كما أن عدم قدرتك على إنقاص الوزن إذا كنت تأخذ شخصًا يمكنه أن يحرق شخصًا آخر وستحرق المزيد من الدهون عن طريق الطريقة المركبة التي تحتوي على سنماديها الجينات الخاصة بك لمساعدتك على حرق المزيد من الدهون وهو أمر قوي جدًا لمرضى السكري يؤثر حقًا على ما يقاومه. جعله حساسًا وهو أمر رائع أيضًا.

أعشاب لتخسيس الأرداف

خبيرة أعشاب

خبيرة الأعشاب العلاجية في مركز البحوث الزراعية في فرنسا بتداوي بالأعشاب الطبية وفوائدها العظيمة فمع هذي الأعشاب يمكن التخلص من كل مشاكل الجسم وتمتع بصحة وعافية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع